هانا مونتانا

اهلا وسهلا بك في منتدانا
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماتت وهي تقول والله ما سويت شي يا بابا(قصة حقيقية)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليدي
ღ مشرفة القصص والرواياتღ
ღ مشرفة القصص والرواياتღ
avatar

انثى عدد الرسائل : 58
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 23/01/2008

مُساهمةموضوع: ماتت وهي تقول والله ما سويت شي يا بابا(قصة حقيقية)   الأربعاء يناير 23, 2008 10:08 am

بسم الله الرحمن الرحيم

بنت جائها الم في بطنها .. فقالو لها : ربما الم وسوف يزول ..
واشتد الالم ومر يوم والثاني .. بعد ذلك وجدوا
ان البنت يزداد الالم معها .. اخذوها الى احد الاطباء .. وعندما شاهدها ..
وشاهد ما بها من الم وان البطن منتفخ

بعض الشئ .. قال ( بنتكم حامل )
تعجب الاب والاخوةوالاهل ... حاااامل .... كيف ؟؟
ياللعار .. ياللفضيحة...
اخذوها الى البيت اجتمعت العائلة من الاخوة والاب فماذا حدث ؟؟
بدأ الضرب في هذه البنت فهي في الم البطن والم الضرب دون رحمة ..
لقد اتت لهم بالعار و الفضيحة
فأين نحن من كلام الناس وهي دنس عائلتنا ،
البنت تبكي بكاء شديد فهي في الم البطن وضرب الاهل
وتقول لم افعل شيئ .. والله لم افعل شيئ ..
وعندما ضعفت هذه البنت وخارت قواها .. وبدأت تضعف
شيئ فشيئ .. التفتت الى ابوها .. وقالت هذه الكلمات
(( ابوي والله ما فعلت شيئ وانا بريئة وانتم ظلمتوني ))
فقدت وعيها اخذت للمستشفى .. ادخلت العناية المركزة ..
بعد الفحوصات .. وتركيب الاجهزة والاطباء هنا وهناك
ماذا تبين للاطباء ؟؟
ياللعجب .. ياللهول ..
لقد اثبتت الفحوصات ان البنت كانت تشتكي من الدودة الزائدة وليس حامل..
لقد انصدم الاب والاخوة
بهذا الخبر .. وهذا التشخيص .. فهل هذه البنت لم تكن حامل ..
لقد ترجى الاب والاخوة من الاطباء ان يفعلوا
شيئ للبنت وان يعالجوها .. فقال الاطباء قد فااااات الاوان وتأخرتم في احضارها ..
مااااتت المسكينة وهي مظلومة .. ماتت وهي تقول لابوها
كلمة لا ينساها انا ما فعلت شيئ وانا بريئة
وانتم ظلمتموني ..ماتت وهي تتألم من شدة الالم في بطنها
والم الضرب والم المصيبة التي حلت بها
ماتت وتركت اثر حزين عند اهلها وفي عائلتها بعدما
اتهمت بأعظم ما تملكه المرأة وهو شرفها وعفتها

منقول


pale pale
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هانا مونتانا
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 327
تاريخ التسجيل : 17/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماتت وهي تقول والله ما سويت شي يا بابا(قصة حقيقية)   الأربعاء يناير 23, 2008 11:11 am

مشكوره حبيبتي ماقصرتي صادق المثل الي يقول في العجله ندامه Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hannah.ahlamontada.com
~(Moon$$Rey)~

avatar

ذكر عدد الرسائل : 28
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 24/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماتت وهي تقول والله ما سويت شي يا بابا(قصة حقيقية)   الخميس يناير 24, 2008 12:59 pm

مشكوووووووووووووووور على القصة الرائعة
ومثل ما قالت هانا مونتانا في العجلة الندامة Evil or Very Mad
وتقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليدي
ღ مشرفة القصص والرواياتღ
ღ مشرفة القصص والرواياتღ
avatar

انثى عدد الرسائل : 58
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 23/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماتت وهي تقول والله ما سويت شي يا بابا(قصة حقيقية)   الجمعة فبراير 01, 2008 9:59 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعه

avatar

انثى عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماتت وهي تقول والله ما سويت شي يا بابا(قصة حقيقية)   الخميس مايو 01, 2008 4:43 am

مشكوره حبيبتي
والله مثل ماقالت(( هانا موتانا ))
(( في العجله الندامه ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*هانا مونتانا*
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 376
تاريخ التسجيل : 13/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماتت وهي تقول والله ما سويت شي يا بابا(قصة حقيقية)   الجمعة مايو 09, 2008 3:45 am

مشكورره اختي والله حراام المفروض تأكدو من اول ماقال الدكتور انها حاامل بعدينيسوون االلي يسووت وزي ماقالت ((هانا موناتانا ، في العجله ندامه))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hannah.ahlamontada.com/index.htm
ليدي
ღ مشرفة القصص والرواياتღ
ღ مشرفة القصص والرواياتღ
avatar

انثى عدد الرسائل : 58
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 23/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماتت وهي تقول والله ما سويت شي يا بابا(قصة حقيقية)   السبت مايو 24, 2008 11:02 am

مشكوووووووووووورين على هالمرور العطر ....

و الله لا يحرمني هالطلة ....

^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماتت وهي تقول والله ما سويت شي يا بابا(قصة حقيقية)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
هانا مونتانا :: ~¤¦¦§¦¦¤~ الـمـنـتـديـات الأدبـيــة ~¤¦¦§¦¦¤~ :: ღ القصص والرواياتღ-
انتقل الى: